خدمة الإشعارات الإلكترونية
تعريف الخدمة:
الإشعار الإلكتروني بين أطراف العملية الإيجارية هو نظام تواصل رقمي يتم استخدامه لإرسال واستقبال الإشعارات والمعلومات المتعلقة بعقد الإيجار بين المؤجر والمستأجر داخل شبكة إيجار
الخطوات:
الدخول على النظام وعن طريق العقود يتم اختيار إرسال إشعار تعاقدي
إضافة إلى القائمة المنسدلة أعلى الصفحة (الطلبات – إدارة الإشعارات)
يتم تحديد نوع الإشعار (أعمال الترميمات – أعمال التحسينات والديكور – أعمال الصيانة – وقوع الأضرار)
يتم إضافة النص ورفع المرفقات
يتم إرسال الإشعار بنجاح
وبالإمكان متابعة الطلبات عن طريق القائمة المنسدلة أعلى الصفحة اختيار طلبات (عرض الإشعار)
مراجعة محتوى الإشعار