خدمة الإشعارات الإلكترونية

 تعريف الخدمة: 

الإشعار الإلكتروني بين أطراف العملية الإيجارية هو نظام تواصل رقمي يتم استخدامه لإرسال واستقبال الإشعارات والمعلومات المتعلقة بعقد الإيجار بين المؤجر والمستأجر داخل شبكة إيجار  

الخطوات: 

 الدخول على النظام وعن طريق العقود يتم اختيار إرسال إشعار تعاقدي

إضافة إلى القائمة المنسدلة أعلى الصفحة (الطلبات – إدارة الإشعارات)

يتم تحديد نوع الإشعار (أعمال الترميمات – أعمال التحسينات والديكور – أعمال الصيانة – وقوع الأضرار)

يتم إضافة النص ورفع المرفقات

يتم إرسال الإشعار بنجاح   

وبالإمكان متابعة الطلبات عن طريق القائمة المنسدلة أعلى الصفحة اختيار طلبات (عرض الإشعار)

مراجعة محتوى الإشعار